آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2018-05-23 05:33 PM

برشلونة يبدأ الموسم الجديد بفوز ودي

  • 2015 Jul 23
  • 265

 

عاد فريق برشلونة إلى الملاعب بقوة بعد أن نجح بالفوز 2-1 على لوس أنجلوس غالاكسي، الثلاثاء، ضمن الإعداد لانطلاق الموسم الجديد الشهر المقبل.

وسجل لويس سواريز مهاجم أوروغواي وسيرجيو روبرتو لاعب وسط منتخب إسبانيا هدفي برشلونة بواقع هدف في كل شوط في أول مباراة ودية للفريق القطالوني استعدادا للموسم الجديد.

وقال مدرب برشلونة لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بعد الفوز في مباراته الأولى بكأس الأبطال الدولية الودية: "باعتبارها أول مباراة في فترة الإعداد بعد المران لمدة سبعة أيام.. فإني أشعر بالسعادة".

وأضاف: "أحببت طريقة لعب الفريق بسبب اللعب بجدية وعدم ارتكاب أي أخطاء كبيرة، لكن تبقى أمامنا فرصة لمزيد من التطور على كافة الأصعدة.. فعلنا الأمور بشكل رائع لكن يجب أن نكرر ذلك ونطوره ونحن نعمل بالفعل على ذلك".

وأجرى لويس إنريكي وكذلك بروس أرينا مدرب غالاكسي العديد من التغييرات بين الشوطين لمنح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة ونجح تومي ماير في تقليص الفارق للفريق الأميركي قرب النهاية.

وسيخوض برشلونة مباراته المقبلة في البطولة المقامة بالولايات المتحدة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل قبل أن يلتقي مع تشيلسي في 28 يوليو الجاري ثم يعود إلى أوروبا ويواجه فيورنتينا في الثاني من أغسطس

تعليقات الزوار

آخر المقالات

كلمات استدلاليه