آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-10-20 10:37 PM

«شخابيط» على دعوة «عرس».. تكشف مكنونات الصدور

  • 2013 Apr 01
  • 6250

كرت دعوة عرس كان موجوداً في ديوان السعدون بعدما انفض اجتماع الأغلبية الذي عقد فيه مساء أمس الأول. الملاحظ أن ظهر الكرت الخالي قد قام أحد أعضاء كتلة الأغلبية بالتسلي وتضييع الوقت بالرسم والكتابة عليه، ولم تكن مجرد «شخابيط»، بل حوت كلمات واضحة ورسومات ذات مدلولات خاصة يمكن تخمينها.
الملاحظ أن من قام بـ«الشخبطة» على ظهر الكرت هو شخص يمتلك أساسيات فنية لا بأس بها ويبدو ذلك من إتقانه رسم حمامتين، لكنه رسم عشاً يحوي خمس بيضات بينما المتعارف عليه أن الحمامة تبيض بيضتين فقط، وهنا هو إما يجهل عالم الحمام أو أنه يقصد وجود اثنين من الحمائم ولهم خمسة أتباع في الكتلة.
الكرت حمل أيضاً اسم «الكويت»، وقرب الكويت رسم سيف وأدخل في توافق فني ملحوظ مع الرسمة كلمة (sord) بالإنجليزية لكنه كتبها خطأ (sort)! ما يعني أنه مجتهد ويسعى للمعرفة، لكنه ليس لكل مجتهد نصيب.
أيضاً كتب كلمة «أقلام» و«قلم» ورسم «مشط» رأس وكتب قربه كلمة «مشط» كاملة ثم كتبها «م. ش. ط» مفككة.
كذلك كتب كلمة أسامة بالإنجليزية كاملة وتبدو واضحة إذا قلبت الصورة وبدأ كتابة اسم أسامة بالعربية لكنه شبك «أسا» ثم كتب حرف الـ«م» مفصولاً وصغيراً ولم يكمل الكلمة.
وإذا قلبت الكرت ستجد أعلاه في الزاوية اليمنى كلمة «محمد» بالعربية.
التمعن في كرت الدعوة لحفل الزفاف الذي لم نعلم هل كان في جيب أحد النواب وأخرجه أم من «شخبط» عليه وجده هناك، المهم أن التمعن بالكرت يوحي من جهة بمشاعر ملل اعترت عضو الأغلبية هذا بسبب طول مدة الاجتماع، ومن جهة أخرى فإنه يقارن من حيث لا يعلم.. أو يعلم، بين حال الكتلة مفككة وحالها وهي متماسكة، ويبدو هذا من كتابته الكلمات تارة متشابكة الحروف وتارة أخرى بحروف مفككة، وخصوصاً كتابته لكلمة «مشط» ثم رسمه للمشط، والمعلوم أن المشط يوحي بتوحد الصفوف وانتظامها وتساويها.

تعليقات الزوار

كلمات استدلاليه

خطأ (#32)
آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-10-20 10:37 PM

خطأ (#32)

.حدث خطأ داخلي في الخادم

The above error occurred while the Web server was processing your request.

Please contact us if you think this is a server error. Thank you.