آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-12-14 01:13 PM

اختتام معرض كويتي للفنون التشكيلية في بولندا

  • 2017 Mar 29
  • 10759

اختتم في العاصمة البولندية وارسو معرض للفن التشكيلي نظمته (الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية) ضمن فعاليات (ايام ثقافية كويتية في وارسو). وقال سفير دولة الكويت لدى بولندا عبدالله العسكر في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاربعاء ان المعرض "حقق نجاحا كبيرا" موضحا ان الهدف من اقامته التعريف بالفن التشكيلي الكويتي والخليجي.
 
 
ولفت الى ان الفن الكويتي امتزج مع قرينه الفن الخليجي بأعمال تشكيلية رائعة عرضت للجمهور طوال شهر كامل.
 
 
وذكر البيان ان السفير العسكر اقام حفل تكريم لرئيس واعضاء الوفد المشارك من الفنانين والفنانات الكويتيين والخليجيين معربا عن فخره الكبير بهذه المشاركة "الرائعة" والشكر للجهود التي بذلت من اجل انجاح المعرض.
 
 
كما قام السفير العسكر بتوزيع شهادات تقدير على المشاركين بهذه المناسبة. من جانبه اعرب رئيس (الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية) عبدالرسول سلمان عن الشكر والتقدير لما قدمته السفارة الكويتية من خدمات ساهمت في تسهيل اقامة هذا المعرض الذي يقام في بولندا للمرة الاولى مقدما هدية تذكارية للسفير بهذه المناسبة.
 
 
يذكر ان هذا المعرض جاء ضمن فعاليات (ايام كويتية في وارسو) التي اقيمت بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية واستمرت على مدى شهر كامل ويرمز عن الارث الثقافي العريق للفنان الكويتي الممزوج بالحداثة وعن دوره في مواكبة الواقع المعاصر للأمم من خلال اظهاره لابداعات تعبيرية عن وجدانه. 

تعليقات الزوار

آخر المقالات

خطأ (#32)
آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2017-12-14 01:13 PM

خطأ (#32)

.حدث خطأ داخلي في الخادم

The above error occurred while the Web server was processing your request.

Please contact us if you think this is a server error. Thank you.