آخر تحديث في : 2017-05-07 10:50:00 - تاريخ اليوم : 2018-04-24 02:02 AM

بحث

تم العثورعلي 1261 نتيجة

إبن العلقمي ...يُبعثُ من جديد في الكويت !!.. فهل من مُتعظ؟؟ بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

إبن العلقمي ...يُبعثُ من جديد في الكويت !!.. فهل من مُتعظ؟؟ بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد كوهين الكويت ... هذا الشخص هدفه. الأول شق وحدة الشعب الكويتي وتنصيب نفسه زعيماً للطائفة الشيعية وأغلبية الطائفة تبرأ منه كما يبرأ الذئب من دم ابن يعقوب ..، ومعه فقط الشيعة الموالين لنظام الولي الفقيه..، هي أجندة إيران يتم تطبيقها بدعم منها فكوهبن ذلك الرجل الإيراني ...الذي تجنس عام ١٩٧٤ كان مسجون

  • 8099 مشاهدة
  • نشر في: 2016-12-08 14:51:00
  • تحت : مقالات

الشعوب غير الواعية تمكن جزاريها من رقابها بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

الشعوب غير الواعية تمكن جزاريها من رقابها بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد في كل عصر تلتزم السياسة فيه الأخلاق ...يكون عصر إزدهار ورخاء وسلام وكل عصر تنفصل فيه السياسة عن الأخلاق تشيع فيه الفتن وتقع الأزمات مثيرو الفتن يريدون أن ينتقموا من بعض الناس فتنتقم الفتنة منهم ...يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين ...فاعتبروا يا أولي الأبصار ..!في المآزق ينكشف لؤم الطباع ... وفِي الفتن تنكشف أصال

  • 5891 مشاهدة
  • نشر في: 2016-12-27 17:32:00
  • تحت : مقالات

ما أمسى في جارك إصبح في دارك بقلم / الإعلامية عائشة الرشيد

ما أمسى في جارك إصبح في دارك بقلم / الإعلامية عائشة الرشيد تُرى هل تعي قطر ؟. وهل في حسبانها أنها لن تكون أكثر من بيدق في لعبة لاعبوها محترفون وأن الحرائق التي تُساهم بإشعالها هنا وهناك وما تخلفه من دمار ودموع لن تكون بعيدة عن شرها المتناثر تجسيداً للمثل القائل ما أمسى في جارك أصبح في دارك ..! قطر للعلم هي ليست بعيدة عن التهم والشعارات التي خرجت من أجلها الشعوب الغاضبة للشوارع مدفوعة ب

  • 6402 مشاهدة
  • نشر في: 2016-12-28 15:44:00
  • تحت : مقالات

ما كل ما يتمنى المرء يدركه بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

ما كل ما يتمنى المرء يدركه بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد عام مضى ...وعام أتى ...ومع إطلالة كل عام جديد يتبادل الناس أمنياتهم لأنفسهم ولبعضهم البعض بأن يُعيده الله عليهم بالخير والسعادة ...،، وعندما أطلق أبو الطيب المتنبي حكمته ما كل مايتمنى المرء يدركه ..لم يضع العصا في رحى كل الأمنيات بل في رحى بعضها وهذا يفضي إلى نتيجة بسيطة مفادها أن بعض ما يتمنى المرء يدركه خاصة عندما تكون أمنيات واقعية ق

  • 7070 مشاهدة
  • نشر في: 2016-12-30 15:23:00
  • تحت : مقالات

هل نحن مقبلين على تحويل الكويت إلى تورا بورا...؟ بقلم الإعلامية /عائشة الرشيد

هل نحن مقبلين على تحويل الكويت إلى تورا بورا...؟ بقلم الإعلامية /عائشة الرشيدمنذ الإعلان عن التشكيل الحكومي ..والكل يـردد لا طبنا ولا غدى الشر ... ومع الأسف الحكومة تُصر على أن تفقد هيبتها وهي السلطة التنفيذية وبيدها سلطة القانون ولكنها مع الأسف بطيبة خاطر تخلت عن سلطتها وباركت وأيدت لجنة الظواهر السلبية والتي هي نواة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي على المنكر ..، هذه اللجنة تريد طلبنة المجتمع والوصاي

  • 7415 مشاهدة
  • نشر في: 2016-12-30 15:45:00
  • تحت : مقالات

قلمي ما هو إلا إنعكاس لمبادئي بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

قلمي ما هو إلا إنعكاس لمبادئي بقلم الإعلامية / عائشة الرشيدكلما أردت أن أسمو بنفسي وفكري عن ما يجري على ساحتنا الكويتية بكل ما فيها من مهاترات سياسية وسرقات مليارية وعدم وجود إنجازات وتنمية ورقية ومسرحيات حكومية نيابية وعدم تطبيق للقانون ... وحكومة تبارك الفساد وترحب بأن يكون في مجلسها ارهابيين وكذلك في بيت الشعب في مجلس الأمة ...ومهازل لا تعد ولا تُحصى مددت يدي إلى مكتبتي لأختار منها كتاباً يضيف

  • 8142 مشاهدة
  • نشر في: 2017-01-01 08:36:00
  • تحت : مقالات

رسالة ألى رئيس وأعضاء مجلس الأمة هل تعرفون مسؤولياتكم تجاه الشعب الكويتي؟؟ بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

رسالة ألى رئيس وأعضاء مجلس الأمة هل تعرفون مسؤولياتكم تجاه الشعب الكويتي؟؟ بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد وعود كثيرة ...واستغلال لأصحاب الحاجة ... وها أنتم وصلتم ألى قاعة عبد الله السالم ...لم نرَ شيئاً تغير ...والمشهد لايختلف عن المجلس السابق ..،أين صوتكم ..؟؟لمَ لم نسمعه بالأمس ؟ لم نسمع ألا النائب صفاء الهاشم الم تسمعوا التصريح الغريب والعجيب والمعيب بحق شعب الكويت ؟؟ الم تسمعوا وزيرة

  • 7363 مشاهدة
  • نشر في: 2017-01-04 14:28:00
  • تحت : مقالات

البحث عن الحقيقة جراحة مؤلمة بقلم الإعلامية/ عائشة الرشيد

البحث عن الحقيقة جراحة مؤلمة بقلم الإعلامية/ عائشة الرشيد إن البحث عن الحقيقة نوع من الجراحة ..، والجراحة تؤلم ...وتوجع.. وتجرح العقول الكبيرة تبحث الأفكار ...والعقول المتفتحة تُناقش الأحداث ...والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...وعندما تنهدم جسور الثقة بين الشعب والحكومة ...لايُمكن إعادتها مثلما كانت حتى لو قمنا بتجفيف الماء من تحتها... الثقة اذا ذهبت من الصعب أن تعود خاصة عندما تر

  • 8323 مشاهدة
  • نشر في: 2017-01-04 14:31:00
  • تحت : مقالات

الشعب الكويتي صاحب حق وصاحب الحق ...سلطان بقلم الإعلامية /عائشة الرشيد

كلاكيت ...مرة ثانية ألى وزيرة الشؤون ...وبقية الوزراء دون استثناء الشعب الكويتي صاحب حق وصاحب الحق ...سلطان بقلم الإعلامية /عائشة الرشيد أنا لستُ مجاملة ...ولو جاملت ففي حدود صغيرة ...ولا أجامل نهائيا في ما يتعلق بالكويت ..،فالكويت فوق الجميع وهي باقية ...وكذلك لا أجامل على حساب أهل الكويت المخلصين الشرفاء والكفاءات الوطنية التي تُرِيد بناء هذا الوطن ... الحكومة تحتاج إلى هزة قوية وجذر

  • 10695 مشاهدة
  • نشر في: 2017-01-07 19:14:00
  • تحت : مقالات

جرس إنذارررررررر.........بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد

جرس إنذارررررررر.........بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد رسالة إلى وزير الداخلية لاتُعطِ الوفاءَ....لغيرِ وافٍ فما هدرُ الوفاءِ بمٌستِحبِّ بقلم الإعلامية / عائشة الرشيد معالي الوزير الشيخ خالد الجراح ...بعد التحية.... السلوك الحضاري أمر جميل ...ولكن تطبيق القانون على الجميع دون استثناء هو الأجمل دائماً ...نشرت الصحف صباح اليوم خبر استقبالك لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة لجمعية الإصلاح الإجتماعي (

  • 10129 مشاهدة
  • نشر في: 2017-01-11 13:32:00
  • تحت : مقالات